أشهر أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا

إن الرغبة في التعرف على أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا هو أمر منطقي عندما يُفكر المرء منا في ابتياع سيارة جديدة؛ نظرًا للتقدم الصناعي المهول الذي حققته ألمانيا على كافة الأصعدة، والذي لعب دورًا كبيرًا في رفع درجات ثقة الناس من كل حدب وصوب في ما تُصنعه ألمانيا، ومنحك شعورًا استثنائيًا بالثقة والراحة والأمان عندما تقود سيارة مصنوعة في ألمانيا.

المحتويات عرض

علاوةً على ذلك فإن معرفة أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا يُعد معلومة ضرورية لكل من يرغب في أن ينقل حياته إلى ألمانيا ويستقر فيها سواء للدراسة أو العمل، فتجده يبحث بشغف ليعرف المزيد عن أسعار السيارات في المانيا باليورو ومدى ملائمة سعر كل نوع لميزانيته الشخصية.

وكذلك أفضل أنواع السيارات المستعملة في المانيا على اعتبارها خيارًا شائعًا لكثير من الناس الذين يُفضلونها عن السيارات الجديدة، وسنحاول في هذا المقال تغطية كل الجوانب المتعلقة بموضوع أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا، فقم بقرائته حتى الكلمة الأخيرة.

أفضل السيارات الألمانية بالترتيب

أسعار-السيارات-المستعملة-في-المانيا

في حديثنا عن أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا سنقوم هنا بعرض جدول يضم أفضل السيارات الألمانية بالترتيب، ثم سنبدأ بالحديث عن كل علامة تجارية منها بشيء من التفصيل بمفردها، وقائمتنا التي تتحدث عن أفضل السيارات الألمانية بالترتيب، ستجد فيها الأنواع الخمسة الأشهر في ألمانيا، والسنة التي بدأ فيها إنتاج كل نوع منها.

الترتيباسم السيارةسنة بداية الإنتاج
1Volkswagen1937
2Mercedes-Benz1926
3Audi1910
4BMW1916
5Porsche1931

أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا

في الجدول السابق رأينا قائمة تضم أفضل السيارات الألمانية بالترتيب، ومنها تعرفنا على أفضل أنواع السيارات الألمانية، ولكننا نحتاج إلى معرفة المزيد من المعلومات عن تلك السيارات الألمانية الموثوق منها ومن جودتها التي تدوم مدى الحياة وتحظى بشعبية واسعة منذ أن صمم كارل بنز أول سيارة تستخدم محرك احتراق داخلي وإشعال كهربائي، ليستمر بعدها الألمان في إنتاج سيارات أصبحت هي الأعلى طلبًا، وجعلت السيارات التي تحدثنا عنها في قائمة أفضل السيارات الألمانية بالترتيب تتصدر عمليات التصدير التي تقوم بها ألمانيا كل عام.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل شركات تأمين السيارات في المانيا Autoversicherung in deutschland

سيارات Volkswagen

فولكس فاجن تتصدر قائمة أفضل أنواع السيارات الألمانية، وهي واحدة من العلامات التجارية الموثوقة على مستوى العالم، وقد تأسست الشركة التي تتصدر سياراتها عمليات البحث عن أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا عام 1937 بقرار من الحكومة الألمانية، التي أرادت وقتها مساعدة السكان المحليين في الحصول على سيارات جيدة بأسعار معقولة، ومن هنا جاء اختيار الاسم الذي يعني باللغة العربية “سيارة الأشخاص“.

وقد ساهم التنوع في نوعيات سيارات فوكس فاجن في صنع مكانتها، حيث صنعت سيارات مناسبة للأسرة وأخرى رياضية للشباب والتي نذكر منها جولف وبولو، والرائعة بيتل التي صنعتها من أجل نجوم السينما، وقد حظيت بيتل على وجه التحديد بإشراف منتج السيارات الأسطوري فرديناند بورش، والذي أسس شركته الخاصة في وقت لاحق ليستمر تواجدها بقوة داخل سوق السيارات حتى توقفت عام 2018.

أسعار-السيارات-في-ألمانيا

سيارات Mercedes-Benz

لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تخلو نتائج البحث عن أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا من سيارات Mercedes-Benz، فهي ثاني أفضل أنواع السيارات الألمانية التي لعبت دورًا بارزًا في تطور السيارات الحديثة، حيث لها قصة تاريخية شهيرة كان لها عظيم الأثر في الارتقاء بصناعة السيارات.

ففي الماضي امتلك كارل بينز العديد من الشركات، وأخذ يبحث عن شركاء يقبلون دعمه حتى يتمكن من تحقيق رغبته في إحداث ثورة على مستوى صناعة السيارات، من خلال استخدام محرك في مركبة متحركة بدلًا من المحركات الثابتة التي كانت شائعة في ذلك الوقت.

وبحلول عام 1833 تمكن كارل بينز من تحقيق هذا الهدف، وأسس شركة Benz & Cie قبل ثلاث سنوات فقط من حصوله على براءة اختراعه لأول سيارة تعمل بالبنزين، وكان ذلك في عام 1886، وخلال ذلك الوقت انعقدت شراكة مع Daimler Motor Company لينتج عن ذلك شركة تصنيع كبيرة.

ومع أن التعاون في البداية كان للمساعدة في التصميمات والإنتاج إلا أنه على المدى الطويل سمح للشركتين بالبقاء وتخطي تبعات الحرب العالمية الأولى، ليتم ميلاد شركة Daimler-Benz AG عام 1926، وتخرج بعدها بوقت قصير سيارات مرسيدس بينز الأولى إلى الشوارع.

واليوم أصبحت مرسيدس من أفضل أنواع السيارات الألمانية وأكبر منتجي السيارات الفاخرة على مستوى العالم، وتقدم باستمرار كافة أنواع وأنماط وأشكال السيارات، التي تتمتع بتطور كبير في مجموعات نقل الحركة الكهربية والهجيبنة، بما يتماشى مع تحول السوق إلى الطراز الكهربي في السيارات.

سيارات أودي

ضمن رحلة البحث عن أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا تبرز بقوة السيارات التي تُنتجها شركة أودي على اعتبارها ثالث أفضل أنواع السيارات الألمانية، التي تشتهر بتطوراتها التكنولوجية والتصميم الداخلي الموجه للسائق الذي تم تشطيبه بجودة عالية تفوق ما يمكن لك أن تتوقعه حتى من علامة تجارية فاخرة.

خرجت الشركة للنور في عام 1910 عن طريق المهندس اوجست هورش، وكما جرت العادة عن تسيمة معظم العلامات التجارية فقد تم تسميتها بنفس اسم مؤسسها، إلا أن أوجست قام بترجمة اسمه الثاني هورش إلى اللغة اللاتينية، وعليه أصحب اسم الشركة هو أودي.

بعد ذلك اتحدت أودي مع اثنين من الشركاء وهم DKW وWanderer ليتم تشكيل اتحاد السيارات، والذي أخذوا منه الشعار الحالي المكون من أربع حلقات، وخلال الحرب العالمية الثانية والفترة التالية لها وجد الكثير من منتجي السيارات في ألمانيا صعوبات عديدة خلال سعيهم من أجل البقاء، خاصة مع لوائح Allie التي كان معمولًا بها في ذلك الوقت، مما دفعهم إلى التوجه إلى ألمانيا الغربية ومحاولة إبقاء الشركة على قيد الحياة.

وبحلول ستينات القرن الماضي استحوذت الشركة المصنعة الأكبر لسيارات فولكس فاجن، التي تأتي سياراتها في المركز الأول كما ذكرنا عندما تحدثنا عن أفضل السيارات الألمانية بالترتيب على الشركة وقرروا دمج كافة العلامات التجارية الموجودة في اتحاد السيارات بداخل علامة واحدة منحوها اسم شركة أودي.

وأبقت أودي على محاولاتها في إيجاد مكانتها بين السيارات الألمانية حتى نجحت في ذلك بحلول ثمانينات القرن الماضي، وبفضل سياراتها أودي كواترو التي كانت البداية لإنتاج العديد من الطرازات الناجحة، التي حجزت لها مكانًا ضمن قائمة أفضل أنواع السيارات الألمانية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ما هي الضرائب في المانيا وكيفية حسابها؟

أسعار-السيارات-في-المانيا-باليورو

سيارات BMW

كيف لنا أن ننسى البحث عن سيارات BMW ونحن نحاول اكتشاف أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا فهي بلا شك ضمن أفضل أنواع السيارات الألمانية، وقد ولدت شركتها في عام 1913 عن طريق كارل راب الذي غادرها بعد أربع سنوات فقط من التأسيس، ويحمل شعار الشركة اللونين الأزرق والأبيض ليرمز إلى إقليم بافاريا الذي توجد به الشركة.

وعبر تاريخ الشركة حجزت لنفسها مكانًا مهمًا على حلبات سباقات السيارات، حيث كانت جزءًا من فورميلا وان وبطولة Touring car وكذلك Le Mans وعدد من سباقات سلسلة التحمل، حتى إنها قامت بإعداد سلسلة خاصة بها؛ كي تساعد في تطوير المواهب الشابة التي تنجح في التقدم من الكارتينج إلى F1، وخلال الوقت الحالي لديها فريق فورميلا E الذي يعتبر الأهم في سلسلة السباقات الكهربائية.

ولم تنسى BMW السائقين الغير متواجدين على حلبات السباق، فقامت بتطوير طرازات الصالون والتنفيذية والهاتشباك وكذلك SUV، مع توفير محركات احتراق كهربائية وأخرى تقليدية.

سيارات بورش

لم تتوقف مساهمات فرديناند بورش في مجال السيارات عند تصميم سيارة فولكس فاجن بيتل، بل قام بعد ذلك بإنشاء شركة خاصة بهتُركز على الطرازات عالية الأداء، والتي سمحت له بوضع اهتمامه الكامل على سباقات السيارات، فكانت بورش التي تستحوذ على اهتمام الكثير من الأشخاص على مستوى العالم وتتبادر إلى ذهنهم عند البحث عن أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا.

اعتمدت سيارات بورش في بدايتها على التصميم الأصلي المُعتمد مع سيارة فولكس فاجن بيتل، إلا أنه مع تعاقب الأجيال مرت السيارة الأيقونية بعدة تغييرات خرجت بها عن أساسيات الطراز الأصلي، وكان ذلك لضمان بقائها مواكبة لتطورات كل عصر.

وقد تم إنشاء شعار السيارة التي احتلت المركز الخامس في حديثنا عن أفضل أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا، عن طريق الدمج بين معاطف الخيول والمعاطف من النبالة للمدينة والمنطقة المؤسسة للشركة شتوتغارت وWürttemberg على التوالي، ولايزال المقر الرئيسي لها في شتوتجارت حتى الآن خاضعًا لسيطرة عائلة بورش على الرغم من كونهم جزءًا من فولكس فاجن إي جي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أسرار الاستثمار في المانيا وتفاصيله الكاملة

أنواع-السيارات-الألمانية-واسعارها-في-المانيا

ماذا عن أسعار السيارات في المانيا باليورو؟

التعرف على أسعار السيارات في المانيا باليورو يبدو منطقيًا؛ نظرًا لأنك قد تحاول شراء سيارة في المانيا أو حتى إحضار سيارتك القديمة التي تركتها في بلدك الأصلي، وعليه يتعين عليك معرفة التكلفة الفعلية للسيارة بافتراض أنك تمتلك رخصة قيادة صالحة في ألمانيا.

وفقًا للإحصاءات فإن متوسط أسعار السيارات في المانيا باليورو يصل إلى 520 يورو للسيارة العادية و788 يورو للسيارة الكهربائية، ونحن هنا بالطبع نتحدث عما سوف تُكلف إياه السيارة كل شهر، وبافتراض أنك قررت الحصول على سيارة عادية مثل فولكس فاجن جولف، فأنك سوف تجد نفسك مُجبرًا على دفع المصاريف الآتية:-

تأمين السيارة500 يورو سنويًا
ضرائب السيارة150 يورو
وقود للسيارة1150 يورو سنويًا
فحص للسيارة100 يورو كل عامين
مكان لركن السيارة100 يورو شهريًا
تغيير الإطارات100 يورو سنويًا

وما سبق هو ما قصدناه بالتكلفة الفعلية التي يجب عليك أن تكون مُلمًا بها عند البحث عن أسعار السيارات في المانيا باليورو، وتعتمد التكلفة الشهرية للسيارة بشكل عام على العديد من العوامل وهي ما سوف نتحدث عنه فيما يلي.

العوامل التي تتوقف عليها أسعار السيارات في ألمانيا

تعتبر السيارات بكل تأكيد عنصر مفيد في ألمانيا، خاصة وأن بعض الأنشطة مثل رحلة نهاية الأسبوع وزيارات السوبر ماركت وكافة أنواع التنقلات اليومية الأخرى، تحتاج من الشخص أن يمتلك سيارته الخاصة، وعليه يجب أن يكون على دراية بكافة العوامل التي تتوقف عليها أسعار السيارات في ألمانيا حتى يتمكن من اختيار السيارة المناسبة له.

1/ حالة السيارة

ونقصد هنا إذا ما كانت السيارة جديدة أو مستعملة، حيث إن اسعار السيارات الجديدة تفوق بلا ريب أسعار السيارات المستعملة في المانيا، ويكون استهلاك الوقود ومصاريف التأمين على السيارات وتكاليف الصيانة الدورية أعلى في السيارات الجديدة منها في المستعملة.

وإذا كانت القاعدة الأساسية تكمن في إجمالي أسعار السيارات في المانيا باليورو، يمكننا إذن أن نقول أسعار السيارات المستعملة في المانيا أقل وأفضل بكثير من محاولة الحصول على سيارة جديدة.

2/ احتياجات السيارة

تتوقف أسعار السيارات في ألمانيا أيضًا على تكاليف الصيانة والتأمين والوقود وكافة الإصلاحات العرضية الأخرى، وتتفاوت هذه التكاليف بحسب نوع السيارة والعمر ومقدار مخاطر الحوادث التي تعرضت لها، والمنطقة التي تعيش فيها، كذلك مدى قوة وإمكانيات السيارة التي اخترت أن تقودها.

وسائل لتوفير ميزانية أسعار السيارات المستعملة في المانيا

أفضل-السيارات-الألمانية-بالترتيب

بعد أن تقوم ببحث كافة أسعار السيارات في ألمانيا، ستجد أن أسعار السيارات المستعملة في ألمانيا أقل والسيارات نفسها تكون جيدة للغاية، وعليه غالبًا ما سوف يقع اختيارك عليها ولكن قد تظهر مشكلة توفير ثمن السيارة التي ترغب في قيادتها؛ نظرًا على أسعار السيارات في المانيا باليورو مرتفعة بعض الشيء.

وفي هذه الحالة يمكن توفير ما تحتاجه ميزانيتك للتعامل مع أسعار السيارات المستعملة في المانيا، من خلال الحصول على قرض ويكون كل ما يتعين عليك فعله هنا هو التقدم بطلب الحصول على قرض عبر الإنترنت، وتُتيح ألمانيا للأجانب الذين تنطبق عليهم الشروط القانونية للإقامة أن يحصوا على قروض متعلقة بهذا الشأن.

ويمكنك وفقًا للقوانين في ألمانيا اقتراض مبلغ يتراوح ما بين ألف وحتى خمسين ألف يورو، وهي ما تتراوح بينه أسعار السيارات المستعملة في المانيا، على أن يتم سداد القرض خلال فترة زمنية يمكن لها أن تتراوح ما بين سنة وحتى 84 شهر.

ولعل أشهر الجهات في ألمانيا المسؤولة عن منح قروض السيارات هي Auxmoney، الذي يتم تصنيفه على أنه السوق المالي الأكبر للقروض الشخصية في ألمانيا، وقد تأسس في عام 2006 ومن وقتها منح ما يصل إلى 364000 قرض، بما يُعادل مبلغ 2 مليار يورو.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن دليلك الشامل للـ الهجرة إلى ألمانيا ?✈

أفضل أنواع السيارات المستعملة في المانيا

أنواع-السيارات-الألمانية-واسعارها-في-ألمانيا

يجدر بنا الآن التعرف على أفضل أنواع السيارات المستعملة في المانيا لمساعدة الراغبين في امتلاك سيارتهم المستعملة هناك على اتخاذ القرار الصحيح، ولذلك نقدم إليهم القائمة التالية من السيارات:-

سيارة BMW 3 SERIES

تُصنف سيارة BMW الفئة الثالثة على أنها من أفضل أنواع السيارات المستعملة في المانيا ويرجع الفضل في ذلك للتصميم المبهر بالصالون التنفيذي الأصلي الذي يجعلها الأكثر مبيعًا، والهندسة فائقة الدقة بجانب البناء المتميز والأداء الجيد على الطريق.

سيارة VOLKSWAGEN GOLF

تتمتع فولكس فاجن جولف بجاذبية كبيرة جعلتها ثاني أفضل أنواع السيارات المستعملة في المانيا، وهي مناسبة تمامًا للسائقين الجدد، وتوفر الكثير من الراحة لأداء مختلف المهام اليومية، ويقال عنها أنها متعة القيادة نظرًا لتمتعها بجودة البناء والأداء القوي، بجانب قاعدة واسعة تختار منها ما يناسب احتياجاتك ضمن منتجات فولكس فاجن، بل إنها تعتبر المعيار الذي يتم من خلاله قياس المنافسين.

سيارة PORSCHE 911

إذا كان تصنيفك يتم على أساس المعايير الرياضية فلا أحد وقتها يمكنه أن يُنافس سيارات بورش 911، فهي السيارة الرياضية الأفضل والأنجح على الإطلاق، كما أن المجهود المبذول من قبل الشركة المُصنعة على جودة البناء ومراعاة أجق التفاصيل أنتج واحدة من أكثر السيارات إمتاعًا في قيادتها، وهو ما جعلها ضمن أفضل أنواع السيارات المستعملة في المانيا.

أفضل-أنواع-السيارات-الألمانية

سيارة MERCEDES-BENZ C-CLASS

لطالما كانت سيارات مرسيدس بنز سي مرادفًا للفخامة والجودة وروعة الأداء، وهي بطبيعة الحال من أكثر الخيارات شيوعًا عند الباحثين عن أفضل أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا فهي توفر تجربة قيادة سهلة ومقصورة داخلية مريحة للغاية، وهي متاحة بأسعار مختلفة تناسب كافة ميزانيات الباحثين عن أسعار السيارات المستعملة في المانيا.

سيارة AUDI TT

سيارة رياضية أنيقة جميلة المظهر مزودة باثنين من الأبواب، كما أن جودتها المرتفعة وسعرها المعقول لكي تحصل عليها مستعملة قد ساهما بشكل كبير في زيادة شعبيتها، وهي مناسبة تمامًا للاستخدام اليومي، وما تقدمه من أداء يساعد سائقها إذا أراد القيادة في الممرات الريفية الملتوية.

سيارة VOLKSWAGEN PASSAT

تنتمي هي الأخرى إلى عائلة فولكس فاجن ولكنها باست وليست جولف، بنت هذه السيارة سمعة طيبة للغاية؛ كونها سيارة متينة معروفة بهندستها العالية وجودتها الكبيرة وسعرها المعقول، مما ساهم في بناء شعبيتها لدى الراغبين في امتلاك سيارة مستعملة، وهي واسعة من الداخل وتقدم تجربة قيادة مريحة ومتطورة.

سيارة PORSCHE CAYENNE

هي محاولة بورش الأولى لدخول عالم سيارات الدفع الرباعي، حيث قاموا بصناعة كاين لتكون تطبيقًا على الجمع بين العملية وأداء السيارات الرياضية مع توفير مقدار مرتفع من الرفاهية؛ لذلك هي معادلة صعبة فجودة قيادتها لا تشوبها شائبة، وتجد فيها مقصورة جيدة التجهيز وجودة بناء قوية تعبر عن التفوق الهندسي الألماني، وما يزيد تميزها أن الكثير من طرازتها متاح لمشتري السيارات المستعملة بأسعار معقولة للغاية.

سيارة AUDI A3

هي مزيج رائع من التصميم الأنيق والتعامل الرشيق وتجربة القيادة الراقية وجودة البناء المتميزة، وفرت لنا أودي سيارة عائلية صغيرة ممتازة من جميع الجوانب وعملية إلى حد كبير ونظرًا لسعرها المناسب وما يوفره للسائق من إمكانيات، أصحبت من أفضل الخيارات المتاحة أمام الباحثين عن امتلاك سيارة مستعملة.

سيارة BMW X3

تظهر عضو عائلة BMW في قائمتنا لتوفر لسائقيها مساحة كبيرة ورشاقة وأداء مذهل على الطرقات، مع نظام دفع رفاعي يبرز بقوة عبقرية الصانع الألماني، وبسعر يناسب من يبحث عن شراء سيارة مستعملة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

أفضل-أنواع-السيارات-المستعملة-في-المانيا

أنواع السيارات الألمانية في مصر

لتحقيق حلم امتلاك سيارة جيدة بتكلفة مناسبة، يبحث المصريون عن أنواع السيارات الألمانية في مصر من أجل ضبط ميزانيتهم والنجاح في تحقيق حلم السيارة الجديدة، ويمكننا أن نُجمل أكثر أنواع السيارات الألمانية في مصر من حيث كثرة الانتشار وحتى لو كانت السيارات الألمانية عمومًا مرتفعة السعر، فإن هذه السيارات الخمس التالية غير مرتفعة التكلفة مقارنة بالمنافسين.

اوبل كورسا

سيارة اوبل كورسا من أهم أنواع السيارات الألمانية في مصر وهي تقع ضمن نوعية سيارات هاتشباك، وقد وصل سعرها في مصر خلال عام 2021 إلى ثلاثمائة وعشرين ألف جنية، وتصل قدرتها إلى 130 حصان.

اوبل أسترا

في المركز الثاني لقائمة أفضل أنواع السيارات الألمانية في مصر تأتي سيارة اوبل أسترا، التي تصل إلى 140 حصان وقد وصل سعرها هي الأخرى خلال عان 2021 إلى ثلاثمائة وعشرين ألف جنية، مثلها مثل اوبل كورسا.

اوبل كروس لاند

يصل محرك سيارة اوبل كروس لاند إلى 110 حصان، وهي متاحة بسعرين الأول لسيارات ELEGANCE والتي تبلغ قيمتها السوقية ثلاثمائة وأربعين ألف جنية، وفئة top line التي يصل سعرها إلى ثلاثمائة وسبعين ألف جنية.

فولكس فاجن باسات

سيارة رائعة قادرة على الوصول لسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 8,9 ثانية، بفضل محركها الذي يصل إلى 150 حصان، ويصل سعر هذه السيارة في مصر إلى نصف مليون جنية.

أودي Q2

تصل قوة أودي Q2 هي الأخرى إلى 150 حصان مثل سابقتها، إلا أن قدرتها على الوصول من سرعة صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة أقل، حيث تصل فيها إلى 10,3 ثانية، أما سعرها فيصل إلى 550 ألف جنية.

أنواع-السيارات-الألمانية-في-مصر

أسئلة شائعة عن أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا

ما هي السيارة الأقل سعرًا في ألمانيا؟

أقل السيارات الجديدة تكلفة في سوق السيارات الألماني هي سيارة داسيا سانديرو، وتعتبر سيارة رومانية في الأصل تُعطي لمن يمتلكها جودة كبيرة مقابل مبلغ قليل من المال، حيث يصل ثمنها إلى 6990 يورو فقط، مما ساهم بانتشارها على نطاق واسع داخل ألمانيا.

كم يبلغ متوسط سعر البنزين في ألمانيا خلال الفترة الماضية؟

وصل متوسط سعر البنزين في ألمانيا إلى 1,73 يورو، بحد أدني 1,55 يورو كان قد وصل إليه في ديمسبر 2021، وبحد أقصى 2,20 يورو وصل إليه خلال شهر مارس الجاري.

لماذا يرتفع سعر الديزل في ألمانيا؟

ذلك لأن جزء كبير من سعر الوقود يتكون في المضخة من الضرائب والرسوم، وبشكل عام تعتبر الأسعار الألمانية من بين الأعلى على مستوى العالم.

هل يحق للأجنبي أن يحصل على سيارة في ألمانيا؟

نعم تسمح ألمانيا للأجانب أن يحصلوا على ما يرغبون فيه سواء كان سيارة جديدة أو مستعملة، بل إنك قادر على شراء سيارة في ألمانيا قبل الحصول على الإقامة، ويكون كل ما تحتاج إليه لفعل ذلك بطاقة إثبات شخصية سارية وما يكفي من الأموال لسداد ثمن السيارة، وتغطية مصاريف التأمين ولوحات السيارة وكافة ضرائبها.

كم يبلغ متوسط أسعار السيارات في ألمانيا؟

يبلغ متوسط سعر السيارات الجديدة في ألمانيا 36 ألف و300 يورو، أما متوسط أسعار السيارات المستعملة في المانيا فيمكن أن يصل إلى 18 ألف و750 يورو، ويمكن الحصول على قروض لشراء سيارة.

ما هي متطلبات الحصول على قرض شخصي من Auxmoney؟

إذا أردت الحصول على قرض شخصي من Auxmoney؛ حتى تتمكن من شراء سيارتك في ألمانيا، يجب عليك أن تستوفي الشروط الآتية:-
1- أن يتراوح عمرك ما بين 18 و65 عام.
2- امتلاك إقامة في ألمانيا
3- إثبات وجود دخل منتظم في ألمانيا يصل إلى 600 يورو شهريًا على الأقل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى